دلع الامارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

....

الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخول

شفتك ولا ظنيت بهواك 2

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

شفتك ولا ظنيت بهواك  2 Empty
مُساهمةموضوع: شفتك ولا ظنيت بهواك 2   شفتك ولا ظنيت بهواك  2 Icon_minitimeالسبت مايو 31, 2008 9:39 pm

ظهر عمر من عند نورة وسار عقب ما ارتاح واتطمن على اهله ولقى هادف بعده موجود برا يتريا.. ابستم عمر ابتسامه هاديه لهادف وسار ويلس عنده
عمر: اسمحلي اخوي تراني والله كنت متدوده ومب عارف راسي من ريولي ومامداني اشكرك ...
هادف : لا افا عليك ياخوي هذا واجب .. وهالشي لو ما انا سويته كان غيري بيسويه ..
عمر : ماتقصر طال عمرك انشالله نرد لك اياها في الافراح ..
وتم هادف يخبر عمر السالفه وتعارفوا على بعض اكثر وخذ عمر رقم هادف عشان يشكره بالمعنى الصح عقب ما يظهرون من الي هم فيه..
عمر: على العموم اشكرك مرة ثانيه واللحين سير ارتاح البيت ادري بك انك تعبان.. ما قصرت
هادف : العفو طال عمرك .. لكن بعده بتم هني يمكن تحتاي شي واللا مساعده ..
عمر : لا مشكور الغالي انا بروحي بسير مادام اني اتطمنت عليهم وماعليهم شر وترا باجر بييهم الصبح على حسب كلام الدكتور بيظهرون ..
هادف : على خير انشالله .. وان بغيت أي شي حاظرين ..
عمر : ما عليك قصور .. الله يحفظك ... طلع هادف وعقبه لحقه عمر وسار البيت...
بالباجر الصبح سار عمر المستشفى ولقى انه امه وخوانه الحمدلله بخير ونشوا من عقب تاثير المخدر.. دخل عمر على حجره امه ولقاها منسدحه يا ولوا عليها وحبها على راسها..
ام عمر: فديتك ولديه شحالك ؟؟ ربك بخير .
عمر : انا بخير يعلج الخير الغاليه . الحمدلله على السلامه .. تستاهلون السلامه
ام عمر : الله يسلمك من الشر ... ها شو الحال على خوانك انا الدكتور طمني عليهم بس بعدني اتروع الي يقول جي عسب يصبرني ..
عمر : لا امايه الحمدلله ما حد عليه شر .. والله اني متلوم اني خليتكم ويا هالدرويل الخديه ..
ام عمر : لافديتك ترا مقدر ومكتوب.. الحمدلله على كل حال .. توها نورة كانت معاي وتخبرني عن الريال هادف والله انه نشمي ماقصر ويانا ..
عمر : هيه ياامي لاقيته البارحه والله انه مخاوي شما..
ودخلت نورة عليهم الحجره..
نورة: هلا عمر شحالك ..
عمر : بخير يسرج حالي هاشو صحتج اليوم .؟؟
نورة : الحمدلله احسن بوايد .. ها شو كنتوا تقولون ؟؟
ام عمر: ماشي اخبره عن الريال الي البارحه ويانا .. عاد لازم نعزمه ذيج العزيمه السنعه من نظهر بالسلامه ..
عمر : اكيد امايه ما يبالها كلام ... انا بسير الحين صوب الدكتور عشان ايظهركم ..
وسار عمر صوب الدكتور ولقى هادف واقف ويا الدكتور يتخبرهم عن حالهم ..
عمر: مرحبا هادف شحالك ..
هادف : بخير ربي يعافيك ها شو صحة الاهل
عمر : بخير كلهم بعافيه .. ماشالله اشوفك هني والله انك راعيها وتعبناك ويانا ..
هادف : لا افا عليك لا تقول جي .. توني اتخبر الدكتور يقول ترومون اتظهرونهم بس فيصل الي بيبطي شوي
عمر : هيه ترا عشان الكسر عيل يوم انه جي بسير اخبر الاهل عشان انظهرهم ..
هادف : وانا بسير صوب الدرويل والبشكاره بشلهم وبلقاك برا عند الباركنات ...
عمر : ما تقصر اخوي .. وانا بسير صوب الاهل وبخطف صوب فيصل ..
سار هادف وخلص اجراءات الدريول والبشكاره عشان يظهرون .. وهو مستانس يحس انه يسوي شي من خاطره ..
عمر: ها امايه خلاص ؟؟
ام عمر: هيه يالل
ه
.. لكن فيصل وينه ما اشوفه ..
عمر : فيصل بعده ما بيظهرونه الحين ..
ام عمر: ياويلي على ولديه شو بلاه ليكون في شي وداسين عني ..
نورة : لا امايه فديتج مافيه شي اللا شوي كسر في ايده عسب جي يباله وقت ويا الجبس ما بيبطي اللا هو اسبوع ..
ام عمر: لا لا لا اتودوني صوبه بشوفه .. ببرد فوادي ..
عمر: خلاص صار .. ياللا انسير له ..
دخلت ام عمر وهيه ملهوفه على ولدها .. تلوي عليه وتحبه ..
فيصل : أي أي أي امايه فديتج شوي شوي علي يديه تعورني ..
ام عمر: فديتك والله شي يعورك ؟؟
فيصل : ههههههههههه تراني اقولج يديه تعورني ..
ام عمر : ماعليك شر يا ولدي انشالله بتقوم بخير .. وانا بخطف عليك كل يوم لا تحاتي ..
فيصل : ماعليج قصور يا موزة بنت سعيد .. راعيتها ..
وتموا شوي يضحكون عشان يغيرون الجو ... وقطع كلامهم عمر: اوو انا نسيت الريال برا ويا الدريول والبشكاره حليله ..
ام عمر : ليش هو هني ؟؟
عمر : هيه من الصبح هني يالله لا نبطي على الريال فضيحه فيه ..
وظهروا عمر وام عمر ونورة وسعيد وهاجر وركبوا سيارتهم.. وقبل لا يتحركون ام عمر سالت نورة وينه الريال واشرت نورة على هادف..
نزلت ام عمر صوبه هادف وعمر ..
هادف من شافها يايه جداه اتجدم صوبها لانه ما يباها تمشي وايد ...
ام عمر : مرحبا ولديه .. شحال وشحال هلك ...
هادف : بخير عموه تستا
ه
لون السلامه ..
ام عمر : الله يسلمك ويحفظك من الشر ... ومشكور ما تقصر والله انك راعيها .. .
هادف : افا عليج امايه هذا الواجب..
سارت ام عمر وركبت السياره وتخبر نورة عن هادف وكيف لاقاها.. وتمت تشكر فيه طبعا عمر يمشي جدام وهادف وراه مع البشكاره والدريول..
وصلوا البيت.. والكل نزل.. وام عمر وصت ولدها انه ما يخلي هادف يروح لازم يقرب..
عقب ما الكل دخل البيت .. تم هادف وعمر برا
عمر : اقرب هادف وين ساير ؟
هادف : اسمحلي والله بس ماروم انشالله مرة ثانيه..
عمر : افا ما يصير ... الوالده حالفه علي انك لازم تقرب ..
هادف : اليايات اكثر انشالله بس انا من البارحه ظاهر من الدوام من غير ما اخذ اذن ولازم اسير ..
عمر : مادام جي السالفه ما نروم انقول شي .. مرخوص لكن حط في بالك انه لازم بنشوفك انشالله ..
هادف : على خير انشالله .. وداعه الله ..
عقب عناء هالرحله والحادث الكل سار حجرته ورقد لين وقت الغدا ...
نورة تمت تحمد ربها وصلت ركعتين شكر لربها انه ما صار لهم شي.. بس ما يا شي في تفكيرها من صوب هادف غير انها حست ان الدن
ي
ا بخير وان في ناس بهالطيبه ..
وقت الغدا الكل نش وتيمعوا كالعاده ماعدا هالمره فيصل لانه في المستشفى ..
ام عمر: فديتك يا فصول مرة من اتغدى واصلي العصر بسير صوبه ..
عمر: وين تبين الله يهداج انا مخبر ربعه اكيد بيسيرون صوبه وغير جي عيال عمومتيه بييون صوبكم ايسلمون عليكم ..
ام عمر: والله اني ما استحي من ربعه الا هم شرات عيالي.. بس صدقت العرب اليوم بيون صوبنا ما يستوي, عيل تدري نورة تسير صوب اخوها وتشوفه شو يبا ..
عمر : امايه شو اقصد انا من الصبح ؟؟ تراني اقول ربعه هناك وين تبين نورة تضرب بالويه وتسير ؟؟
نورة : يالله انته بعد تراهم الا اصغر عني وغير جي تراني متغشيه والاهم انه شي ستاره بيني وبينهم.. فيصل فديته بطالعه شو يبا وشو يبا من ملابس ما يستوي انا وامك ما انسير له..
عمر : على هواكم بس ما اوصيج تراني بسير وياج وبيلس وياكم عقب بخليج بخلص سالفه السيارة وبرد لج عقب ..
نورة : على خير انشالله ..
سارت نورة صوب حجرتها بتقيل شوي.. وتوقف جدام المنظرة وتشوف ويهها الي فيه شوي تعوريات من الحادث وتحسس الجروح وتقول في خاطرها الحمدلله اني ما تشوهت وايد ولا صار بي شي.. حاولت تخفي هالجروح بشوي من الكريمات مع شوي تعديلات ترد ويهها الصافي مثل ما كان.. طلعت نورة الي الكل يعرفها بجاملها بس مع شوي ارق وتعب في وييها..
العصر.. نورة وعمر ساروا صوب فيصل الي ماكان حد عنده وشوي وترخص عمر بيخلص شغله وبيردلهم عقب ..
فيصل : نورة اقولج ازقري لي حد من الممرضين تراني ابا اسبح ما اروم اتم جي
نورة : والله انته بعد سالفه اصبر يومين وبيظهرونك وبنسبحك ..
فيصل : يعععع شو يومين .. انا جي مب طايق عمري بعدين وين تبين اتسبحيني انتي والا امي ؟؟ يالل
ه
ازقري لي حد منهم..
نورة : على هواك ..
سارت نورة وزقرت له ممرض عشان يسبحه .. وهم في الحمام طبعا سبحه ببطئ عشان ما يتعور ..
في هاللحظات نورة يالسه اترتب ملابس فيصل في الكبت .. وشوي اللي حد يدق الباب ويدخل..
هادف : السلام عليكم ..
نورة وهيه منصدمه : وعليكم السلام .. مرحبا اتفضل اخوي ..
هادف : السموحه الشيخه ماكنت ادري انه فيصل هب هني ..
نورة : لا هو هني بس الممرض يسبحه الحين .. اقرب الحين بيظهر ..
سارت نورة الصوب الثاني من الغرفه اتييب الحلاوة.. وفي نفسها حست بخجل انها ما شكرته على الي سواه وياها هيه بالذات.. ابتسمت بهدوء بعد ما تذكرت كل هالمواقف .. نورة بطبعها عاقله وهاديه وحبوبه ..وهادف ما يقل عنها عقل وجمال وهيبه.. ظهرت نورة ومعاها سله الحلاوة.
نورة : اتفضل اخوي ..
هادف : مشكور اختي ما تقصرين .
نورة : لو في حد لازم يشكر اكيد بكون انا وهلي.. انته ما قصرت ويانا وبالذات انا لاني وايد كنت تعبانه.. مشكور ويعلنا نخدمك في الافراح انشالله..
هادف وقتها حس بقلبه ينقبض لما تذكر حالتها كيف كانت وحس براحه اكثر انه هو الي ساعدها مب حد ثاني.. ابتسم لها هادف وكان يحاول انه عينه ما اتيي صوبها لكن غصب عنه..
سارت نورة الصوب الثاني من الغرفه وطلهت وفي ايدها كيس.. سارت صوب هادف وعطته اياه ..
نورة : اتفضل اخوي ... هذي لك انته .. وابتسمت له ..
هادف كل هذا مستغرب شو ها.. وخذه من ايدها وهيه بعدها واقفه اول ما شاف شو داخل الكيس ضحك بصوت مسموع
.. ولا اراديا شم الكيس كانه ما شم ريحه دخون والا عطر من قبل تدرون ليش؟؟..
في هالكيس نورة شلت سفرة هادف الي كانت مغطيه بها راسها وقت الحادث وغسلتها وعطرتها ودخنتها.. وردتها له..
نورة مب مستوعبه الي سواه هادف معقوله هالكثر الدخون عيبه ؟؟ والا شو بالضبط ؟..
هادف انتبه لعمره لكن بعد شو..
هادف : ليش الله يهديج رديتها خليها انا مب ساءل عنها .... فدوة عن راسج ..
نورة بمستحى : تسلم اخوي بس هذي لك انته .. ومالي حايه بها .. خلها عندك بتستفيد منها اكثر مني..
سارت نورة وخلته يالس روحه يفكر في كل الي استوا.. وهيه تفكر في الي هو سواه.. هادف كان وده ياخذ الكيس ويحظنه.. ويتنصخ من الدخون الي فيه..
قطع كل هالتفكير صوت فيصل عقب ما ظهر متسبح ويا سلم على هادف وهو ما يعرف منو ها
.
.
فيصل : مرحبا اخوي اتفضل استريح ..
هادف : زاد فضلك والحمدلله على السلامه ..
فيصل : الله يسلمك انشالله ...
هادف عرف بعمره لفيصل ووايد ماشالله اندمجوا في السوالف كانهم ربع من زمان مع فارق العمر لانه هادف عمره (25) وشوي ودخل عمر واكتملت السوالف ومع ربع فيصل وانقضى اليوم..
مضت الايام وظهر فيصل من المست
ش
فى وطول هالفتره هادف ما انقطع في اتصالاته مع عمر وفيصل يتخبر عن احوالهم بس ماكانوا يلتقون في بعض وايد بسبب ظروف الشغل..
هادف يوم ورا يوم يتاكد انه هو يحب نورة.. حبها تغلل داخله من غير ما يدري اصلا هو اول ما شافها انبهر بها.. والي خلاه يحبها اكثر اهلها.. ناس ما عليهم قصور.. طيبتهم كل شي فيهم خلاه يحبها..
في داخله خوف من انه نورة ما تكون تبادله هالشي..
هادف في نفسه: (ياربي لا لي ربيع اشكي له همي ولا حد يشور علي.. انا والله احبها فديت ياربي ذيج السفره الي لامست شعرها.. فديت ريحتها الي فيها.. اااااااه حرام اني ما ايي صوب السفره لين ما ايي اليوم الي تناظر فيه عيني نورة) ومسك السفره وشمها.. وهو يهمس بهالكلمات.. حبها ورد حطها داخل الكيس.. ودخلها في الكبت عشان ما اتطير ريحتها.. بالرغم من انه هادف شكله انسان جدي لكنه راعي سوالف وحساس واحاسيسه راقيه احترام الناس له خلا له هيبه.. وقلبه كبيييير ولو في يوم حب وعشق انسانه يخلص له لو بتفكيره..

دلع الامارات
Admin
دلع الامارات

شفتك ولا ظنيت بهواك  2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شفتك ولا ظنيت بهواك 2   شفتك ولا ظنيت بهواك  2 Icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 7:03 pm

^^ يسلموو ع القصة
https://dl3-uae.yoo7.com

شفتك ولا ظنيت بهواك 2
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-