دلع الامارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

....

الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخول

السلام عليكم هاي قصه حلوه واتمني من الي يقراها يفكر في حال دنيا و لا ينسى انها بعدها بخير و في ناس تحب من قلب

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

السلام عليكم   هاي قصه حلوه  واتمني من الي يقراها  يفكر في حال دنيا و لا ينسى  انها بعدها بخير و في ناس  تحب من قلب Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم هاي قصه حلوه واتمني من الي يقراها يفكر في حال دنيا و لا ينسى انها بعدها بخير و في ناس تحب من قلب   السلام عليكم   هاي قصه حلوه  واتمني من الي يقراها  يفكر في حال دنيا و لا ينسى  انها بعدها بخير و في ناس  تحب من قلب Icon_minitimeالخميس مايو 29, 2008 2:21 pm

شفتك ولا ظنيت بهواك

في احلى صيف واحلى اجازة هالسنه.. وبعد اسبوعين في احلى مكان في صلاله.. انتهت رحله عايله المرحوم حمد سالم الدرمكي وهم في طريجهم لدار الزين الي تولهوا عليها موت .. وفي هالرحله الكل ساير من هالعايله الي تتكون من..
ام عمر
..

عمر الابن الاكبر (24 سنه)..
نورة (19 سنه)...
فيصل (17سنه )…
سعيد (12 سنه)…

وهاجر (9 سنين )…
هالا فراد 6 مع البشكاره والدريول.. قضوا رحله ولا اروع في صلاله.. لكن عمر من بعد اسبوع من هالاجازة الدوام اتصلوا فيه وطلبوا منه انه يداوم.. وقرر ترك اهله في صلاله على انهم بيتبعونه عقب اسبوع ومعاهم فيصل والدرويل وهو متطمن انه ان شاء الله ما بيصيبهم شر…
ربع ساعه تفصلهم من مركز جوازات الامارات وعمان..
ام عمر : فيصل.. امي قصر على هالرادو صمخنا بعدين خلاص وصلنا عن الحشره خلنا انطالع جوازاتنا وين..
فيصل : انشالله امايه.. بس اقولج ترا من الحين انا هب نازل صوب المركز عسب الجوازات والله مافيني عليهم تدرين كيف احيانا يتليعنون في هالسوالف..
ام عمر : شو؟؟ اذا انته ما بتنزل منو بينزل.. ليكون تباني انا والا الدريول يحول ويعطيهم الجوازات؟
فيصل : امي مافيني يسدني في السيره انا الي نزلت ولعوزوني تأمين ومادري شو مافيني بعدين انا مصدع من الدرب ..
نورة: ماشالله على الريال الي مخلنه عمر ويانا ما
يدري بك جي واللا قص رقبتك..
سعيد: عادي امايه انا بنزل..
ام عمر: فديتك انا انته الريال الي فيهم ..
فيصل ساكت متجاهل كلامهم ويبتسم من غير ماحد يشوفه …
نورة : خلاص امايه انا بنزل مب مشكله الا يوم انه بيختمون هالجوازات مب شغلانه هيه..
ام عمر : انزين اندوج هالجوازات وتاكدي من عددهم ..
وصلوا لمركز جوازات عمان.. ونزلت نورة ومعاها الجوازات وكل شي عدى على خير.. ومشوا شوي ووصلوا مركز جوازات الامارت..
نزلت نورة ومعاها الجوازات.. وصوب الشباك الي بتعطي فيه الجوازات ..
نورة: السلام عليكم …
الريال (الموظف) : وعليكم السلام .. الحمدلله على السلامه ..
نورة: الله يسلمك .. تفضل اخوي الجوازات …
الموظف : اوكي .. زقر الريال بالاسامي وطلب انهم يفجون الدرايش عسب يتاكد من الجوازات والاشخاص انهم نفس الي في الصورة ..
زقرهم واحد واحد واخر جواز كان جواز نورة .. يوم زقر اسمها ردت عليه وقالت له انها هيه .. نورة طبعا كانت متغشيه..
الموظف: خلاص اختي .. اتفضلي .. بالسلامه انشالله …
نورة ارتاحت انه ماطلب منها تكشف عن ويهها.. ما مداها اتمد يدها وتاخذ الجوازات الي وايي صوت من داخل المكتب…
الموظف (خالد): هادف وين الله يهداك انته ما تاكدت انها نفسها هيه راعيه الجواز.. يابوك مافينا على المشاكل انته تدري شو صار الشهر الي طاف..
هادف (الموظف الي خذ الجوازات عن نورة): خلاص يا خالد انشالله مافي شي بعدين انا تاكدت من كل الافراد الي في السياره ما اظن بتيي عندها وبتكون وحده ثانيه..
خالد: لا دخيل والديك انته تدري شي جواسيس وايد هني عادي يخبرون عليك..
نورة كل هذا وهيه ساكته ومرتكبه مب عارفه شو تسوي وقافطه في نفس الوقت …
هادف : اسمحي لي اختي بس هالقوانين ما
باليد حيله ممكن تكشفين شوي عن ويهج بس عشان نشوف تطابق الصورة..
نورة بخجل
: انشالله.. رفعت الغشا شوي عن ويهها وهادف حاول انه ما يشوفها بس يسوي هالحركه عشان لو كان في حد يراقب يوهم هم انه شافها.. لكن من رفعت نورة الغشا ماقدر هادف يسوي الي هو مخطط له غصب عنه عينه علقت فيها..
اسمها نورة ويهها كله نور… سبحان الله…
نورة ما
انتبهت على الموظف هادف انه طالعها بهالنظره لانها رفعت الغشوة شوي وردت اتغشت بها.. لكن صورتها تمت في ذهن هادف…
نورة: خلاص اخوي اقدر اروح…
هادف : ها ؟؟ هيه اتفضلي اختي الجوازات .. درب السلامه انشالله
نورة : الله يسلمك .. ركبت نورة السيارة ولا على بالها شي … وعطت الجوازات حق اخوها فيصل ..
ام عمر: ها يابنتي خلاص .. يعني ماحد بيوقفنا الحين ..
نورة : لا امايه خلاص اللحين مرة بنسير صوب بيتنا ..
هاجر: الحمدلله .. وناسه ..
دولي ( البشكاره) : ماما كلاص اللحينه في روح بيت ؟
ام عمر: هيه بتسيرين وبتلاقين خويتج الحين ترقبج ..
نورة: حليلها دولي .. ههههههههههههههههههه
في مركز جوازات الامارات.. هادف يتبع بنظره سياره قوم نوره الي ما ختفت عن نظره بسبب الزحمه… وهو في باله يقول (كيف ربي صورها بهالصورة)؟ سبحان الله ما يصعب عليه شي..
في السيارة..

فيصل : ايه عبد الغفور بلاك جي مهور شو ليكون تبا ترقد طالع عدل جدامك مافينا ..
عبد الغفور (الدريول ) : زين زين بابا بس انته سوف في زحمه زياده وساحنات سو سوي انا ..
ام عمر: ياحظي شو بعد شو تسوي انته .. طالع عدل والا حول من السياره ما نباك اتموتنا ..
عبد الغفور : زين زين ماما انا يسوف خلاص انسالله ما في سي ..
هادف ظهر من المكتب وتجدم شوي جدام يتبع بنظره السياره وين تسير.. وهو 100 شي وشي في خاطره…
وسرح هادف في عالم مجهول ما يعرف شو هو والا حتى شو نهايته.. فجأه انتبه لتجمع الناس وصوت صدمه قويه.. ما
لقى نفسه الا انه ركض صوب المكان الي ماكان بعيد عنه وايد…
هادف : خير شو صار وسعوا شوي
(……..) : لاحول الله .. ياخوي هالسياره مادري بلاه سايقها ماشاف هالشاحنه جدامه الا وصار تحتها…
هادف : شو؟ وخر شوي.. شاف هادف انه السياره هيه سياره هل نورة.. الي بعده ما تهنى بتفكيره لها… وماصدق عمره.. الا وهو يزاعج وخروا شوي وحد ايي يساعدني انحاول انظهر الي داخل السياره وحد منكم يتصل بالشرطه والاسعاف بسرعه…
هادف ما
لقى عمره غير انه قدر يوصل لباب الدرويل ومع عده محاولات قدر يبطل الباب مع مساعده بعض الشباب وياه..
هادف : هذا الدريول ظهر اسحبوه شوي شوي ليكون فيه شي متعور.. هادف من ناحيه وبعض الشباب من الصوب الثاني من السياره.. يحاولون يبطلون البيبان.. الحمدلله انه السياره ما كانت وايد منفعصه وداشه تحت الشاحنه..
واحد من الشباب : ياخوك اسمع صوت وحده تصيح وتنوح لحقوا علي اهني في الباب الوراني ..
هادف ركض بسرعه من سمع الريال يطري انه وحده تصيح.. وبعد محاولات قدر هادف يكسر جامه الباب الوراني بعد ما تاكد انه مافي حد تحت الجامه مباشره لانه كلهم فوق بعض.. وبطل الباب من الداخل
هادف : تعال هني ياخوي.. قدرت ابطل الباب.. وسحب هادف اول شخض بيده وظهرت بنيه.. الي هيه نورة الي شافها جدامه وهو مب مصدق هيه كيف تصيح وتنوح من الالم.. طلعها وحطها على صوب والشباب يحاولون ويا الباجي.. لين ما وصلت الشرطه والاسعاف الا والشباب ظهروا كل الي في السياره.. وتقريبا الكل مغمى عليه الا نورة الي تصيح ومب مستعوبه الي صار.. الاسعاف نقلت كل المصابين والشرطه تشوف مكان الحادث ويكملون اجراءاتهم..
هادف : خلاص يا ختي انشالله مافي الا الخير والحمدلله على جي اهدي انتي بس واذكري ربج ..
نورة وايدها على ويهها وطبعا شيلتها في صوب ماتردي وين وهيه في اصعب حاله تصيح وبصوت متقطع : ما ما ما ماقدر.. ابا اشوف امي وخواني شو صار لهم ليش كلهم صاخين..
هادف : يابنت الحلال من اثر الصدمه بس انشالله كلهم بخير .. وقومي الحين بنسير المستشفى الاسعاف بتتحرك الحين ..
وياخذ هادف نورة ويمسكها لين ماوصلوا صوب الشرطه ..
نورة وقفت فجأه ماطاعت تتحرك .. هادف حس ليش ما تبا تتحرك.. هادف ابتسم بهدوء وعق سفرته من على راسه وغطا بها راس نورة الي كانت مستحيه تسير جي رغم حالتها جدام هالجموع كلها..
هادف يكلم الشرطه : مرحبا اخوي خلاص اروم اسير صوب المستشفى الي نقلوا فيها المتضررين
؟

الشرطي : هيه بس هذي مب وياهم في الحادث ؟؟ ليش ما ركبت وياهم
هادف: لانها الوحيده الي في وعيها .
الشرطي : انته تقرب لها ؟؟
هادف وعلى عجل رد : الشيخ انا من اهلهم ..
استغربت نورة رغم بكائها من كلام هادف .. بس ماعلقت ولا قالت شي
الشرطي : بطاقتك لو سمحت ..
هادف : اتفضل ..
الشرطي : هادف منصور محمد الدرمكي .. والعايله الي مسويه الحادث بعد من قوم الدرمكي ..
هادف : هيه نعم .. اقدر اسير ؟؟
الشرطي : توكل اخوي
نورة كل هذا مب مستوعبه ولكنها فهمت لما قال انه من اهلهم لانه درمكي مثلهم..
ركبت نورة السياره مع هادف وهيه تصيح وبعض ونات من الالم..
هادف : اختي هدي نفسج انشالله مافي الا الخير ..
نورة :……………………..
هادف .: انشالله مافي اصابات بس ..
نورة وهيه تصيح وتتألم : جتفي يعورني .. وريلي احس بها فيها ضربات ماروم امشي بها وايد ..
هادف : يالله انا كيف ما انتبهت انج متعورة ومن متى وانتي تمشين ؟؟ يالله انا آسف اسمحيلي والله ما انتبهت من الحشره والعفسه ..
نورة : لا ماعليك اخوي .. وهيه تبا تكمل كلامها وتشكره مالقت نفسها الا وهيه رقدت من غير ما تحس ..
هادف خاف انها سكتت مرة وحده والتفت يشوفها لقاها طايحه على السيت الوراني راقده من التعب والدموع على خدها.. ابتسم وكمل طريجه صوب المستشفى..
من دون اي احساس من نورة .. وصلوا المستشفى ونقلوها صوب الحوادث وعالجوها وهيه ماتدري..
هادف ما خلاهم بروحهم سار وسال عليهم واحد واحد واتطمن على حالتهم والكل معطينه مهدي ومنوم عشان يترتاحون.. هادف محتار كيف يوصل لحد من اهلهم عشان يخبرونهم.. وفي داخله احساس انه هو حاليا تحمل مسؤولية هالعايله الي ماعندهم حد وصله الدم والجبيله دافع قوي يخليه يساعدهم من بعد الدافع الانساني ودافع تفكيره الي ما ابتعد عن نورة…

الجزء الثاني
تم هادف روحه في المستشفى ساير راد بين الدكاتره يتخبر عن حاله كل واحد فيهم وماقصر في أي شي طلب لهم رعايه مكثفه وغرف مريحه وكل شي من انواع الراحه حاول انه يوفره لهم..
هادف : ها يا دكتور خبرني شو الحال عليهم ..
الدكتور : والله يا ابني الحمدلله انه اصاباتهم مش خطيره اوي يعني اقوى اصابه في حالاتهم كلهم كسر في ايد الولد الكبير الي اسمه فيصل والباقي كلهم كدمات بس..
هادف: الحمدلله يادكتور الله يبشرك بالخير .. والام شو اخبارها
الدكتور: لا ماتخافش كويسه وشوي رضوض بس لكن هيه عشان عندها السكر احنا بنراعيها اكتر..
هادف : ماتقصر يادكتور..
تم هادف يتريا في غرفه الانتظار لين ما أي حد منهم ينتبه عشان يتخبره كيف يوصل لحد من هلهم...
وتذكر هادف انه ظهر من الدوام جي من غير ما يبلغ حد وقرر انه يتصل بربيعه خالد الي معاه في الدوام..
هادف: الوو مرحبا خالد..
خالد: مرحبتين وينك انته شو شردك من الدوام؟؟
هادف: هههههه خس الله بليسك ضحكتني شو بيشردني انا؟ كل السالفه اظني شفت الحادث الي استوا جدام المركز وانا كنت هناك وساعدت هالناس والحين انا في المسشتفى..
خالد : اهاااااا انزين قول جي الحين المدير احتشر عليك لانه ماحد مناوب اليوم ..
هادف : لاحول الله ياخي قوله استوا حادث وحد من الاهل عشان جي
خالد : خيبه ليش جي تفاول على هلك .. خلاص انزين بخبره
هادف : ما تقصر ياخالد (وفي نفسه يقول والله انهم شرات هلي واكثر)
وشوي الا وغفت عين هادف من التعب مع انه الوقت مب متاخر وايد لكن الحادث هلك الجميع..
ما
مدا هادف يرتاح الا ويشوف وحده جدامه تهز جتفه وتصيح.. فتح عينه لقى انها نورة.. هيه نفسها جدامه بدموعها بلبس المستشفى وشعرها مرفوع شوي مع خصل تنزل على عينها.. مب مصدق الي يشوفها ويهها الملاك الي شافه منور الحين فيه لزق وكمادات تخفي اثار الجروح..
هادف مب مستوعب الي يصير..
نورة وهيه تشهق من الصياح وتهز جتفه : قولي شو صار على هلي ؟؟ شو صار لا تخبي علي شي .. دخيلك .
هادف ابتسم لها ابتسامه هاديه : يابنت الحلال اذكري ربج واستهدي بالله هلج كلهم بخير ومافيهم الا العافيه صدقيني.. مافيهم أي شي بس كلهم الحين معطينهم منوم عشان يرتاحون واذا مب مصدقه بخليج توايقين من الباب عشان ترتاحين..
ابتسمت نورة وحست بالرضا من كلامه.. واتطمن قلبها: هيه الله يخليك بوايق عليهم ولا بصيح صدقني ...
قام هادف ويودها وقبل لا يتحركون بشوي طالعها بابتسامه واشر لها بعيونه صوب راسها وهو يبتسم..
استحت نورة وحست انه يقصد تحط شي على راسها..
هادف : الحين ما عندي سفره عشان اعطيج اياها.. يال
له
سيري حطي شي على راسج المستشفى ممزورة عرب..
سارت نورة بخطوات ثجيله فيها تعب .. وحطت شي على راسها وظهرت..
هادف يطالعها وهيه يايه ومستغرب .. يوم وصلت صوبه
هادف وهو يضحك : ههههههههههه يعني بعد السفره؟
نورة بخجل وتعب : شو اسوي مالقيت شي غيره..
هادف : ماعليه هذي شيله نوع يديد بتطريز احمر ..
نورة من غير احساس ضحكت على كلامه .. وكملوا طريجهم ..
هادف ساعتها مافي في تفكيره شي غير انه مستهم كيف يتصرف مع هالعايله الي مالقى لهم حد من اهلهم لين الحين ..
ونورة تمشي وكل همها تشوف اهلها ومافكرت في أي شي يتعلق في هادف غير انها في النهايه بتعرف كيف تـشكره على نخوته وياهم ..
طافت نورة على غرف اخوانها وامها حتى الدريول والبشكاره .. واتطمنت وارتاح قلبها..
هادف : نورة بسألج .. ترا لازم ابلغ حد من هلج عن الحادث عسب اييونكم مب زين جي ماحد يدري ..
نورة شهقت : اووه نسيت اخوي عمر فديت قلبه والله تلقاه مستهم الحين ما يعرف شو الحال علينا وليش بطينا.. دخيلك عطني اكلمه ..
هادف : انشالله .. وعطاها التلفون واتصلت به نورة وهيه كلها لهفه وخوف ..
عمر وقتها كان ويا ربعه وشاف الرقم غريب .. وتردد انه يرد .. لكن قلبه نغزه ورد ..
عمر : الوو
نورة وهيه اتدمع : عمر فديتك انا نورة اختك ..
عمر وهو منصدم : بلاج ليش اتصيحين ومن وين متصله ..
وقتها نش عمر من مكانه عشان يعرف يرمس ..
نورة : انا ارمسك من مستشفى توام صار علينا حادث قرب مركز الجوازات
عمر : شوووووووو ؟ وليش ماحد خبرني .. طمنيني عسى ما صار شي ؟؟
نورة : لا الحمدلله كلنا بخير مافينا الا العافيه بس معطينهم منوم عشان يرتاحون تعال لنا الله يخليك محتايينك والله
وبدت تصيح نورة وهادف مب عارف شو يقول .. لين ما سكرت نورة عن اخوها الي قالها انه بييهم الحين ..
نورة : مشكور اخوي هادف ماقصرت والله .. واعذرني الحين حتى لو بغيت اشكرك ما بقدر اوفيك حقك لانك تعرف الحال كيف..
هادف وقلبه يعورة عليهم: لا افا عليج لا تقولين جي هذا واجبي وانشالله باجر بالكثير بتظهرون صوب بيتكم وماعليكم شر.. وانا الحين بيلس هني اتريا اخوج وانتي سيري ارتاحي ويوم بيي انا بدليه على غرفكم ..
نورة : ماعليك قصور الشيخ ..
وسارت نورة غرفتها وهيه بحال احسن من قبل بوايد لانها ارتاحت واتطمنت على اهلها واخوها بييهم..
يلس هادف في الانتظار على انه يتريا اخوها ايي.. وشاف هادف في تلفونه الرقم الي اتصلت به نورة نفسه على تلفونه يتصل به فعرف انه اخوها..
هادف : الو مرحبا
عمر: مرحبتين منو الريال ؟؟
هادف : ياخوي انا هادف الدرمكي الي كنت موجود في وقت حادث اهلك ..
عمر : اهااااا مرحبا والله اخوي .. بس بغيت اعرف وين مكان الاهل لاني واصل المستشفى ..
وصف هادف المكان لعمر ووصل المكان الي في اهله
..
قام هادف وسلم على عمر وخبره عن الحادث وعرفه على نفسه اكثر.. وقتها تفكير عمر مشتت مب عارف حتى يشكر الريال.. دخل عمر على اهله وشافهم بس الحمدلله انهم كانوا بخير هاللي صبر عمر وغير كلام الدكاتره الي كله يتطمن..
عمر: اقول اخوي هادف وين اختي توها من ساعه هيه الي متصله فيني
هادف : هيه هذي حجرتها ادخل عليها
دخل عمر وشاف اخته منسدحه على الشبريه.. يا ولوى عليها وهني قامت نورة وتمت تصيح في حظن اخوها وهو ما قدر ايوود عمره ودموعه نزلت.. وتم يهديها لين ما سكتوا وهدوا ..
عمر : فديتج والله نواري اهدي الحمدلله ما صار شي ...
نورة : الحمدلله ياعمر والله ماتدري كيف كنت في رعب لانه انا الوحيده الي كنت بوعيي وقت الحادث لولا هالريال الطيب مادري كيف كنت بتبهدل..
عمر : ماقصر الريال ماشالله عليه ولد عرب ماعليه قصور.. على العموم انا سالت الدكاتره قالوا بالباجر انشالله بتظهرون ماعدا فيصل لانه شوي الكسر يحتاج له وقت بس ما بيطول بعد..
نورة : انشالله.. سير انزين انته الحين ارتاح في البيت وتعال لنا باجر الصيح وخلي الريال يحليله ايسير تراه من متى ويانا احيده قبل داخل المكتب في مركز الجوازات ..
عمر : انشالله ارتاحي انتي بس ..
نورة ما حست بعمرها وهيه تحاتي هادف جدام اخوها لكن عمر ماحط شي في باله غير انها تعرف انه ريال خدمهم وما قصر فيهم..

وللقصه تكمله
خلصو و خبروني

السلام عليكم هاي قصه حلوه واتمني من الي يقراها يفكر في حال دنيا و لا ينسى انها بعدها بخير و في ناس تحب من قلب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-